محدش كبير على الضرب.. قصة علقة تعرض لها رشدى أباظة وانتظر 3 سنوات لردها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احتفى الجميع خلال الساعات الماضية بذكرى ميلاد رشدى أباظة أحد أعظم فنانى الزمن الجميل الذى أثر من خلال أدواره فى الفن بشكل عام لما له من كاريزما خاصة جداً جعلت يحيا إلى الآن بأعماله ويضرب به المثل فى الشخصية القوية التى تضفى بريقاً خاصاً للأدوار الذى جسدها على الشاشة، وبالتالى فإن كل ما سبق يدفع الجميع لمحاولة التعرض إلى حكاياته باستمرار، وهو ما نتعرض له خلال السطور التالية عبر قصة علقة ساخنة تعرض لها ورواها هو بنفسه.

 

رشدى اباظة
رشدى أباظة

 

القصة لن يتخيلها كثيرون لا سيما ممن يرونه بطلاً غير قابل للهزيمة لما اشتهر به فى أعماله من أدوار رسخته بهذا الشكل، إلا أن ذلك لا ينفى تعرضه للضرب كما أكد هو وروى أثناء إحدى المقابلات الإذاعية قال فيها إنه تشاجر مع شاب ضربه جداً، وهو الأمر الذى لم يستطع رشدى أباظة إيقافه، ورغم ذلك إلا أن النجم الكبير لم ينسى ثأره لينتظر ثلاث سنوات كاملة من أجل أخذ حقه من هذا الشاب، بمنحه علقة أكبر رد بها الدين.

وبخصوص هوية هذا الشاب الذى ضرب النجم الراحل فقد أكد أنه لم يدخل الفن وليس معروفا إلا فى شبرا، نظراً لأنه ابن جزار كان شهيراً هناك بتلك الفترة، وهو ما جعله عنيفاً إلى حد كبير.

 

رشدى اباظة 1
رشدى أباظة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق