"أختين" وصل لـ"بيونسيه"..المغنية العالمية تحمل حقيبة مصرية أمام تمثال نفرتيتى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أن براند أختين " okhtein" المصرى لحقائب اليد يتجه إلى العالمية بشكل منظم، بعدما ارتدى عدد من أهم النجمات المصريات والعرب حقائبهم، وعدد من مشاهير العالم من بينهم أوليفيا كالبو - الحاصلة على لقب ملكة جمال الولايات المتّحدة والكون، وعارضة الأزياء جيجى حديد، والدة كيم كاردشيان كريس جينر.

وتنال تصميمات البراند إعجاب المغنية العالمية بيونسية لتختار من تصميماتهم حقيبة سوداء وتظهروهى تحملها وتقف برفقة زوجها مغنى الراب جاى زد أمام تمثال نفرتيتى، أثناء جولتهما فى متحف برلين بألمانيا.


بيونسيه تحمل حقيبة اختين

وقضت بيونسية مؤخرا إجازة مع عائلتها، حيث التقطت عدسات مصورى "البابارتزى" عدة صور للنجمة البالغة من العمر 36 عاما مع زوجها مغنى الراب الشهير "جاى زد"، خلال استقلالهما لليخت الخاص بهما قبالة ساحل أمالفى فى إيطاليا، ظهرت بيونسيه مرتدية "هوت شورت" من الجينز وملابس حملت إمضاء دار أزياء "Missoni kimono" وصل سعرها إلى 670 جنيها استرلينيا، خلال استمتاع بيونسيه وجاى زد بالجو الدافئ، حيث ظهر الزوجان وهما يلتقطان عددا من الصور التذكارية بطريقة الـ"selfie".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق