أوليفيا كولمان تلعب دور الملكة إليزابيت فى مسلسل THE CROWN

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكر موقع "TIME" أن الممثلة "أوليفيا كولمان" ستلعب شخصية الملكة إليزابيث فى مسلسل نتفليكس "التاج" ، وذلك بعد أن لعبت "كلير فوى" شخصية إليزابيث الثانية فى موسمين من العمل ، وستحل أوليفيا كولمان لإستكمال شخصية الملكة إليزابيث.

وظهرت كولمان فى الصورة التى نشرتها نتفليكس والمعروفة بأدوراها فى أعمال مثل "The night manger" تشرب فنجانًا من الشاي بينما تتزين بالمجوهرات الملكية التى ترتديها الملكة .

كولمان ستلعب الملكة إليزابيث فى الموسمين الثالث والرابع حيث تؤدى المرحلة العمرية من أواخر الأربعينات حتى أوائل الستينات للملكة إليزابيث وسيشاركها البطولة توبياس مينزيس فى دور الأمير فيليب ، وهيلنا بونهام كارتر في دور الأميرة مارغريت وبن دانييلز في دور أنطوني أرمسترونج جونز.

وقالت كولمان أنها سعيدة بالعمل فى هذا المسلسل فأنها كانت من أشد المعجبين والمتابعين لحلقاته ، وأضافت أن "كلير فوى" قدمت أداء أكثر من رائع وسيكون من الصعب أن أسير على نفس خطاها وسأقوم بإعادة مشاهدة كل حلقات المسلسل مرة أخرى وسأحاول أن أفعل مثلما كانت تفعل .

مسلسل التاج دراما وسيرة ذاتية ، من إعداد وكتابة بيتر مورغان وإنتاج شركة نتفليكس وإخراج ستيفن دالدري .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق