حلا شيحة.. متناقضة قبل وبعد النقاب

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حالة من الجدل أثارتها الفنانة حلا شيحة بعد خلعها النقاب وارتدائها الحجاب حيث لم يتوقع أحد إتخاذها هذه الخطوة حيث كانت تدافع عن النقاب وتؤكد استحالة التخلي عنه.

وكتبت حلا شيحة في وقت سابق على صفحتها الشخصية بموقع "فيسبوك" مدافعة عن ارتدائها النقاب: "أنا عايشة في كندا بقالي سنتين ولسه لابسة النقاب ولي جيران يحترموني وعلاقتي بيهم طيبة وهما في كندا شايفين إن ده حرية شخصية وأنا بمشي في الشارع عادي ومش بخاف من حاجة بفضل الله.. وسبحان الله جارتي مسيحية وكنّا بنتكلم عن الحجاب وجارتها سألتني ليه لابساه هي ردت عليها وقالت ده لَبْس المسلمات وشكلهم سواء الحجاب أو النقاب".

وأضافت: "الحقيقة مشفتش كره للنقاب إلا في مصر بلدي حبيبتي.. انا مش فاهمة هي الناس دي عايزة ايه وبتحارب المحجبات والمنتقبات كدة ليه ويعني ايه ده مش هوية مصر.. سواء مصرية أو عربية كلنا عرب وغالبيتنا مسلمين موحدين.. هويتنا الإسلام روحنا الإسلام مظهرنا الإسلام.. لو ده بيغيظ ناس هما حرين.. وكفاية بقى الكلام عن النقاب كإن الأزمة العربية كلها سببها النقاب".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق