أخبار عاجلة

إرهاب «الحوثي» مستمر.. «الميليشيا» تستهدف المدنيين في مأرب بصاروخ باليستي

إرهاب «الحوثي» مستمر.. «الميليشيا» تستهدف المدنيين في مأرب بصاروخ باليستي
إرهاب «الحوثي» مستمر.. «الميليشيا» تستهدف المدنيين في مأرب بصاروخ باليستي

الثاني خلال 12 ساعة

واصلت ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران استهداف المدنيين، حيث قصفت حيًّا سكنيًّا في مدينة مأرب شرقي اليمن بصاروخ باليستي.

وكشفت وسائل إعلام يمنية، عن استهداف الحوثيين المدينة بصاروخ باليستي هو الثاني خلال 12 ساعة، فيما قال مصدر محلي، إن القصف الصاروخي ترافق مع هجوم للجماعة على جبهات جنوب مأرب.

ولم تتوافر معلومات عن سقوط ضحايا أو أضرار جراء الهجوم.

قالت منظمة الأمم المتحدة، الخميس، إن التصعيد العسكري في مأرب تسبب بنزوح آلاف اليمنيين، فيما حذرت من تحول ناقلة صافر إلى قنبلة موقوتة تهدد بكارثة بيئية غير مسبوقة.

وقال وزير الخارجية وشؤون المغتربين اليمني، أحمد عوض بن مبارك، إن هجوم جماعة "أنصار الله" على محافظة مأرب شمال شرقي اليمن، انكسر أمام قوات الجيش اليمني التابعة للحكومة الشرعية.

وأضاف بن مبارك خلال لقائه في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، أن "الحوثيين يقابلون الجهود الأممية والأمريكية لإحلال السلام في اليمن بتصعيد عسكري في محافظة مأرب، واستهداف للأعيان المدنية ومعسكرات اللاجئين".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى عقد قران «نغم» ابنة الراحل طلال مداح على الدكتور سيف العقالي