نجوم الفن والإعلام في متاهة وفاء الكيلاني يوميا على MBC

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
داخل استديو مجهّز بأحدث التقنيات، وخلف جدار، جبال ووديان، سهول وغابات، طرقات ودهاليز ومعالم طبيعية أُخرى، بتقنية الجرافيكس تطلّ الإعلامية وفاء الكيلاني ضمن برنامج "المتاهة" الذي يُعرض يوميًا على قناة "MBC مصر2 في تمام التاسعة مساءً.

وتحاوِر وفاء الكيلاني نجوم الدراما والغناء والإعلام، المخضرمين والشباب، في إطار برنامج حواري دسم وتوجِّه فيه لضيوفها، وعلى امتداد ساعة ونصف من الزمن، أسئلة تتوزّع على محاور عدّة، تتعلق بالفن والثقافة والغناء والتمثيل وغيرها من الموضوعات. ويغوص البرنامج داخل حياة كل ضيف بحلوها ومرّها بصورة عامة.

وتؤكد الكيلاني أن الهدف من البرنامج تقديم حوار ممتِع وصادق. فالحوار ليس ملعبًا لكرة القدم ولا مكانًا لتصفية الحسابات، وقالت: "أحترم جميع ضيوفي، وأُقدّر تجربتهم. لذا، أستضيفهم وأحاورهم".

ويعتمد ديكور برنامج "المتاهة" على الكومبيوتر والجرافيك، ويستخدم تكنولوجيا جديدة غير معهودة سابقًا، فتتنقّل الكاميرا بين أربع أو خمس ديكورات متخيّلة.

ومن بين ضيوف برنامج "المتاهة"، يسرا، وسوسن بدر، وأحلام، ومحمود حميدة، ومحمد عساف، وهند صبري، وإليسا، وحسن الشافعي، وميدو وفارس كرم، وسلوي خطاب، والشاعر هشام الجخ، وآخرين...

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق