اسمع واحكم.. ايه أفضل أغنية مصرية لكأس العالم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص عدد كبير من نجوم الغناء فى مصر على مشاركة وتشجيع المنتخب المصرى فى رحلة بطولة كأس العالم والتى انطلقت فعالياتها من حوالى أسبوع حيث نرصد الأغانى التى طرحها المطربون:

الفنان مصطفى قمر طرح أغنية "تقدر تفرح" احتفالاً بمشاركة المنتخب المصرى فى كأس العالم بروسيا من أجل الاحتفال بالوصول إلى كأس العالم ومساندته لتحقيق أمال المصريين والوصول إلى أعلى تحقيق أعلى النتائج.

"تقدر تفرح" من كلمات وألحان أمير محروس ومصطفى شوقي، وتوزيع أمير محروس، وإخراج جوزيف نبيل.

أيضًا المطرب أحمد عدوية ونجله محمد، طرحا فيديو كليب بعنوان "ناس من بلدنا" تشجيعًا لمنتخب مصر بعد وصوله لكأس العالم والأغنية من تأليف وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع أحمد إبراهيم، وحققت الأغنية حتى الآن نسب استماع ومشاهدة عالية.

كذلك طرح المطرب الشعبى محمود الليثى أغنية "الفراعنة" عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وذلك تدعيمًا للمنتخب الوطنى فى مباريات كأس العالم. والأغنية من كلمات ملاك عادل، ألحان مدين، وتوزيع محمد عباس.

وأيضًا طرح المطرب إيساف وسمية درويش، أغنية جديدة بعنوان "قوم نادي لصلاح" وذلك تدعيمًا للمنتخب الوطني في مباريات كأس العالم، وتقديرًا للأداء المشرف في مباريات مصر الافتتاحية نظير فريق "أوروجواي" وهى من كلمات سامح فرج، ألحان إسماعيل عبود، توزيع ومكس جمال فتحي، إنتاج إم تاتش برودكشن .

وكانت المطربة أمينة طرحت كليب جديدًا بعنوان "غلاوة بلادي" وأهدته لـ محمد صلاح نجم منتخب مصر وارتدت أمينة فى الكليب تيشيرت المنتخب وهى من كلمات سلمى رشيد، وألحان وتوزيع مينو، وإشراف عام ايهاب حبيب، وتم عمل المكساج والماستر في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

وبالرجوع إلى نسب استماع هذه الأغانى وتحقيقها أعلى نسب مشاهدة نجد أن أغنية "ناس من بلدنا" للمطرب محمد عدوية ونجله حقق نجاحا كبيرا على مواقع اليوتيوب والسوشيال ميديا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق