بعد فشل الموسم الثامن.. حملة دعائية للموسم التاسع من The Walking Dead

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعدت شبكة AMC خطة دعائية كبيرة للترويج لموسم تاسع جديد من مسلسل الأكشن والرعبThe Walking Dead، بعد تدنى مستوى مشاهدات الموسم الثامن الذى انتهى مارس الماضى.

الخطة التى تعدها الشبكة من المرجح أن تشمل الكثير من المواقع الإلكترونية والجلسات الافتتاحية للمسلسل التى يحضرها نجوم العمل فى الكثير من المهرجانات.

الموسم الثامن خالف التوقعات التى أعدتها شبكة AMC والتى كانت تطمح فى الوصول إلى 20 مليون مشاهد، ولكن حبكة المسلسل التقليدية والروتينية وعدم استثمارها فى الأحداث والكتابة للموسم الجديد هى أبرز أسباب عدم جذب المشاهد وارتفاع نسب المشاهدة.

تدور أحداث المسلسل إطار من التشويق والإثارة بعد استيقاظ ضابط شرطة من الغيبوبة التى دخل بها لعدة أشهر نتيجة ﻹصابته بطلق نارى أثناء عمله، ليجد أن العالم قد اجتيح من قبل الموتى الأحياء وهو الناجى الوحيد، فيعود إلى منزله ليجد زوجته وابنه مفقودين، فيتوجه للبحث عنه، ليجد نفسه أمام جيش من الموتى الأحياء، وتتصاعد الأحداث.

المسلسل من تأليف تشارلى أدرلارد، وإخراج إرنست آر ديكرسون، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم أبرزهم، أندرو لينكولن، نورمان ريديوس، لورى هولدن، سارو وين كاليس، لورى كوهين، سكوت ويلسون.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق