الحلقة الـ28 من "أيوب".. محاولة انتحار دياب بعد كشفه أمام الشرطة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت أحداث الحلقة الـ28 من مسلسل "أيوب" للنجم مصطفى شعبان، الذى يعرض على شاشة الحياة حصرياً طوال شهر رمضان، بذهاب "ايوب" الى منزل "منصور" دياب حسب اتفاقهم، ووصلت الشرطة مباشرة بعد ذلك حيث ابغلهم أيوب بما حدث، حيث تظاهر أمام "منصور" أنه وافق على دفع 11 مليون جنيه وبالفعل جهز حقيبتين كبار وذهب بهما الى منزل "منصور" وتحدثا عن قيام الأخير بتزوير عقد منزل "أيوب"، وتزوير شهادة ميلاد الطفل أحمد وكتابته باسم "حسن الوحش"- محمد لطفى رغم انه ابن "ايوب" لتدخل الشرطة وتقبض على "منصور" الذى اصاب يده بالزجاج تهديداً للمتواجدين.

55555
 
8888
 

وكانت المفاجأة أن "ايوب" قام بتسجيل النقاش الذى دار بين "منصور وسماح" فى وجوده داخل مركز التجميل، حيث اعترفا الثنائى لبعضهما انهما زورا عقد شقة "ايوب" وباعاها واصبحت سماح متورطة فى القضية وقبض عليها.

222222
 

مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان، محمد لطفى، أيتن عامر، دياب، هنا الزاهد، ميرهان حسين، محمد على رزق، ذكى فطين عبد الوهاب، سلوى عثمان، حسنى شتا، مايا فارس، ليال عبد الخالق، أحمد حبشى،  وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق