أخبار عاجلة

مصر تصدر بيانا بشأن حادث تحطم طائرة عسكرية في نيجيريا

مصر تصدر بيانا بشأن حادث تحطم طائرة عسكرية في نيجيريا
مصر تصدر بيانا بشأن حادث تحطم طائرة عسكرية في نيجيريا

أعربت جمهورية مصر العربية، عن خالص تعازيها وصادق مواساتها، لجمهورية نيجيريا الفيدرالية الشقيقة، في أعقاب حادث تحطم طائرة عسكرية بالعاصمة أبوجا؛ مما أسفر عن مقتل كل من كان على متنها.

وعبرت مصر- في بيان لوزارة الخارجية- عن خالص تعازيها لأسر الضحايا الأبرياء، مؤكدة تضامنها مع دولة نيجيريا الشقيقة في هذا الحادث الأليم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ضبط المتهم بقتل ربة منزل لسرقة مسكنها بالبساتينالأربعاء 17/أبريل/2024 - 12:33 م ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على المتهم بقتل ربة منزل لسرقة مسكنها بالبساتين وبالعرض على النيابة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات. ضبط المتهم بقتل ربة منزل لسرقة مسكنها بالبساتين تلقى قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة بلاغا بالعثور على جثة ربة منزل بأحد العقارات بدائرة القسم وسرقة
التالى عامل ينهي حياة جاره بسبب خلافات بينهما بقناالأربعاء 17/أبريل/2024 - 12:24 م لقي عامل مصرعه على يد جاره بسبب خلافات الجيرة بينهما بمحافظة قنا، وألقى قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، القبض على المتهم واعترف بارتكاب الواقعة. ضبط تشكيلين عصابيين و3 عاطلين لارتكاب جرائم السرقات الدراجات النارية والهواتف