عبير الشاعر: سعيدة بالمشاركة مع محمد هنيدي في أرض النفاق

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
عبرت الفنانة عبير الشاعر عن سعادتها بمشاركتها في مسلسل "أرض النفاق" مع النجم محمد هيندي والذي يعرض حاليا ضمن دراما رمضان موضحة أن العمل نقلة مهمة في مشوارها الفنى.

وأضافت عبير إنها تلعب شخصية "نهلة" سيدة الأعمال التى تسكن في فيلا في أحد الأحياء الراقية التى ينتقل إليها مسعود الذي يلعب دوره بطل العمل محمد هنيدي ويصبحا جيران.

وتحدث المواقف الكوميدية بين "نهلة" وأهل مسعود بسبب سلوكياتهم التى لا تتناسب مع المعيشة في الحي الراقي حيث تنتقد "نهلة" باستمرار تصرفاتهم غير اللائقة طوال الوقت وهو ما يدفع "مسعود" إلى محاولة كسب ودها بطريقة كوميدية.

وتمنت عبير أن يعاد عرض المسلسل على القنوات المصرية بعد انتهاء موسم دراما رمضان حتى يتنسى للجميع مشاهدته خاصة في ظل الزخم الدرامي الذي يجعل المشاهدين في حالة توهان أثناء متابعة المسلسلات.

يذكر أن عبير شاركت في أعمال درامية منها "الحرباية" و"قصر العشاق" و"نصيبي وقسمتك" و"سقوط حر" و"نوايا بريئة" كما شاركت في أفلام "قسطى بيوجعنى" و" خير وبركة" و"حلاوة روح".

مسلسل "أرض النفاق" بطولة محمد هنيدي وهنا شيحة، يستعرض شخصية "مسعود"، وهو عامل مطحون من عمال الإنارة في الحي، دخله ضئيل وحياته بائسة، يواجه خلافات مع زوجته "جميلة" وحماته، ويمتلك والده محلا لبيع الكُسكُسّي، وفي يومٍ تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور "ماضي"، الذي يقدم له أخلاقا للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق