مروة صبري لـ صدى البلد: لا أرغب في التمثيل.. وهذه خطتي في العيد

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قالت الإعلامية مروة صبري، أنها تحب السفر فى العيد، ولكنها هذا العام لن تستطيع أن تسافر بسبب استئناف عملها فى برنامج "قعدة ستات" على قناة أوربت، والذي أكدت انه يهتم بأمور المرأة وأزماتها وحياتها اليومية.

وأضافت مقدمة برنامج "القاهرة اليوم"، على قناة "أوربت" ومقدمة برنامج "افصل واسمع" على راديو 9090 لـ "صدى البلد": «سأستمتع بالعيد وأخرج مع أصدقائى، لإن أيام العيد تكون الناس أغلبها مسافرين والدنيا فاضية فى الشوارع».

وعن تجربتها مع أختها الفنانة عبير صبرى قالت: «برنامج "اخوات والا" تجربة ممتعة لنا وشغلى مع عبير إضافة لى لأنها فنانة جميلة وكبيرة بعيد عن كونها أختى الكبرى، كما أنه تم إذاعته على راديو مهم، لكن كان مليء بالمشاجرات البسيطة بيننا لأن كل واحد ليه رأى وحابب أنه يمشى».

وعبرت صبري عن عدم رغبتها في خوض تجربة التمثيل، مؤكدة أنها لا تفضل الخوض في الأعمال الفنية، فهى تستمتع بتخصصها كإعلامية فقط.

وعن أصعب موقف واجهته قالت: «استضافتى لعبير فى برنامج إسمه "الأجزخانة" كانت الأصعب لأنها مربيانى ورغم محاورتي لكثير من النجوم منهم غادة عبد الرازق ومحمد رمضان لم أعرف ممارسة مهنتى جيدًا معها لأننى أعرف عنها كل شئ».

وأخيرًا تحدثت عن سر رشاقتها قائلة: «أنا بحب الأكل جدًا وهناك فترات يزيد وزنى قليلًا، لكنى بدون ترتيب عندما أنغمس فى العمل أنسى الأكل لذلك يعود وزنى كالسابق".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق