ريم مصطفى: أؤمن بالحسد وعندي فوبيا من رائحة الطائرات

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
استضافت جيهان عبدالله في برنامج "بحب السيما" على "نجوم إف إم"، الفنانة ريم مصطفى، حيث تحدثت معها عن دورها في مسلسل الوصية، والكثير من حياتها الشخصية.

جدير بالذكر أن برنامج "بحب السيما" يعتمد على استضافة مجموعة من أشهر نجوم الفن. وتطرح جيهان عبدالله على كل نجم مجموعة من الأسئلة على أن يبدأ كل سؤال باسم فيلم، ويحكي النجم عن مواقف طريفة في حياته تكشف عن جوانب شخصيته المختلفة.

وقالت ريم إن نجاح مسلسل الوصية كان مفاجئًا، مشيرة إلى أنها كانت تشعر بالتفاؤل دائمًا عند قراءة السيناريو بالإضافة إلى وجود حالة من المرح في موقع التصوير وكشفت ريم عن إيمانها بالحسد، قائلة: "الحسد مذكور في القرآن واتخذ الحذر دائمًا، لكن أنا نجمي خفيف وأصاب بالحسد بسهولة".

وأشارت ريم إلى أنها تعرضت لحادثة كبيرة في طريق العلمين، حيث أوضحت أنها "حادثة موت" وكان بصحبتها أطفال لكن لم يصب أي شخص بأذى.

وأكدت أنها مصابة بفوبيا من "رائحة الطائرة"، مشددة على أنها لا تحب الطائرات أو المطارات، مضيفة: "أحب السفر لكن لا أحب أن أعيش لحظة السفر، ولا أخاف لأننى شخصية تحب المغامرات".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق