نسرين أمين: قدمت التراجيدي والكوميدي في رمضان وسعيدة برد الفعل

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
انتهت الفنانة نسرين أمين من تصوير دوريها فى مسلسلى "ممنوع الاقتراب أو التصوير" مع النجمة زينة، و"عزمى وأشجان" مع حسن الرداد وايمى سمير غانم بعد استمرارها بالتصوير حتى الأسبوع الأخير من الشهر الكريم، وتظهر بالعملين فى موسم دراما رمضان العام.

وقالت نسرين أنها سعيدة للغاية بتجربتها فى دراما رمضان هذا العام لاسيما وأنها ظهرت بشخصيتين مختلفتين تمامًا عن بعضهما الأولى جادة وهي "مهرة" الممثلة صديقة زينة فى الأحداث التى تكشف عن وجود مؤامرة وحقد من مهره تجاه صديقتها، والثانية كوميدية مع حسن الرداد وايمى سمير غانم.

وأعربت نسرين عن سعادتها بردود الفعل التى استقبلتها عن دورها فى المسلسلين حيث تتابع نسرين كل تعليقات الجمهور على السوشيال ميديا وتتفاعل معها مؤكدة أن إشادات الجمهور بأدائها جعلها تشعر بأن مجهودها وتركيزها فى العملين جاء بثماره عليها، مشددة على أن التجربتين إضافة لها مفيدين على كافة النواحى.

مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" بطولة زينة، نسرين أمين، وفتحى عبد الوهاب، ومحمد شاهين، ومى القاضى، وعايدة رياض، وأحمد فؤاد سليم، وعلى الطيب، وهدى الإتربى وزكى فطين عبد الوهاب، وحازم سمير الذى يظهر فى العمل كضيف شرف، والمسلسل من تأليف محمد الصفتى، وإخراج زياد الوشاحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق