تفاصيل الحلقة 22 من "بالحجم العائلى".. فيديو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشفت الحلقة ال 22 من مسلسل بالحجم العائلى عن كثير من التفاصيل الجديدة .واكتشف نادر " يحيى الفخرانى " حقيقة ابنته وإنجابها طفلا بطريقة غير شرعية وقررت ثريا " ميرفت أمين " أن تعود للقاهرة برفقة أبنائها وتترك زوجها فى مرسى علم .

رحلت العائلة وسط حزن بالغ من نادر التركي، ولكن سرعان ما خفت حدة هذا الحزن مع عودة ندى موسى (رشا) إلى نادر تركي من جديد، بعدما أنهت علاقتها بطليقها رامي.

وحرص نادر على الاحتفال مع رشا بعيد ميلادها، وجلب لها هدايا عدة وملابس جديدة، وقضى معها سهرة رومانسية في أحد المطاعم المفضلة لديه، وبدت عليهما أمارات الإعجاب والحب، أما ثريا فبمجرد وصولها إلى القاهرة قررت طرد ابنها عمر حسن يوسف (مراد) من المنزل بعد علمها بتفاصيل زواجه من صديقتها سلوى محمد على (منى)، وعلاقته بصديقتها مها أبو عوف (شاهندة).

مسلسل بالحجم العائلي بطولة يحيى الفخراني وميرفت أمين ويسرا اللوزي وعمرو صالح وأحمد مجدي وديانا هشام، تأليف محمد رجاء، إخراج هالة خليل

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق