دياب: نصر محروس "الأب الروحى" واستشيره فى جميع أعمالى الدرامية والغنائية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر الفنان محمد دياب عن سعادته البالغة بعد نجاح مسلسلي "أيوب" للنجم مصطفى شعبان، ومسلسل "ضد مجهول" للفنانة غادة عبد الرازق، واللذان يعرضان خلال السباق الرمضانى الحالى، ويعرضان على  تليفزيون الحياة.

وبسؤال دياب أكد لـ"اليوم السابع"، انه يحمد الله كثيرا على النجاح الذى حققه فى الموسم الرمضانى، مشيرا إلى أن المنتج نصر محروس هو مستشاره الأول فى كل شىء، سواء دراميا أو سينمائيا أو غنائيا، ويعتبره "الأب الروحى" له فى جميع أعمال الفنية.

واشار دياب، أن نصر محروس دائما لديه رؤية فنية عالية المستوى تؤهله ان يكون على دراية كبيرة فى اختيار النصوص الدرامية والغنائية، فضلا عن انه واحد من اقوى منتجي الأغانى فى مصر.

دياب شارك هذا العام فى بطولة مسلسلي "ايوب" للنجم مصطفى شعبان، وآيتن عامر، وسلوى عثمان، ومحمد لطفى، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمند صالح، وإنتاج سينرجى، كذلك مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، وفراس سعيد، واحمد سعيد عبد الغنى، تأليف ايمن سلامة، إخراج طارق رفعت.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق