الحلقة 23 من كلبش 2.. عاكف أبو العز يصل إلى مكان والدة وابن سليم الأنصارى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الحلقة الـ 23 من مسلسل "كلبش2" للنجم أمير كرارة، وصول الضابط سليم الأنصارى إلى مكان اختباء عدوه أبو العز الجبلاوى"- هيثم أحمد زكى- بعدما أجبر "عرام"- صبحى خليل- على الإدلاء بالمكان وذهب معه فى السيارة وفور وصوله دارت معركة دامية بالأسلحة.

وقتل عاكف أبو عز، عرام، وبعد إطلاق النيران وصل سليم الأنصارى إلى "أدهم"- أحمد صلاح حسنى واشتبك معه ورفع السلاح فى صدره وأخبره أن زوجته انتحرت وأن عاكف لا يعرف من هو القاتل من الأساس ويطلب منه مساعدته فى التخلص من عاكف إلا أن الأخير ضربه عدة طلقات وقتل أدهم وهرب عاكف.

يعنف اللواء صلاح الطوخى-محمود البزاوى- سليم الأنصارى على تصرفه بعنف، والتحرك بتهور لأن النتيجة هروب عاكف أبو العز ومقتل عرام وعدنان وأدهم ، وهم يمثلون لديه خيوطا كبيرة فى القضية، ولكن سليم يطمئنه أنه سيصل إلى عاكف فى أقرب وقت، وأن عرام أخبره بتفاصيل كبيرة حول التنظيم، ويطلب عاكف من أبو حمزة الذهاب إلى الصعيد وإحضار والدة وابن سليم الأنصارى.

يعلم سليم الأنصارى أن عاكف يراقب "ليلى"-روجينا- ويقابلها ويخبرها بما حدث، ويطلب منها الاختبار، وأنها ستكون تحت الحراسة، تقترح عليه مراقبة الأشخاص الذين يتتبعونها للوصول إلى مكان أبو العز، ويسخر منها سليم فى حوار به مزاح، ويتحرك أبو حمزة من أجل الذهاب للصعيد وإحضار والدة وابن سليم الأنصارى ويطلب منهم عاكف إحضارهم أحياء.

"كلبش 2" بطولة أمير كرارة، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرون، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق