فيديو.. 6 أغنيات شهيرة لتوم جونز احتفالا بعيد ميلاده الـ 78

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحتفل اليوم النجم العالمي توم جونز بعيد ميلاده الـ 78 ، ويعد السير توم جونز واحدا من أكثر الفنانين البريطانيين شهرة في العالم ، حيث استطاع ان يقدم أعمالا غنائية مذهلة ما زالت عالقة بأذهان عشاق الموسيقى والغناء والمعنيين بهما ، واليوم نرشح لك اغنيات لألتون جون اسمعها .
" What’s New Pussycat "
تأتي في المقدمة أغنية " What’s New Pussycat " التي انتجت عام 1965 ، كتبها بيرت باشاراش وهال ديفيد للفيلم يحمل نفس الاسم.

" Green Green Grass Of Home "
كذلك أغنية " Green Green Grass Of Home " التي قدمها توم جونز عام 1966 ، و اصبحت في فترة قصيرة الا غنية رقك واحد عالميا .

" Delilah "
اعتبر الكثير من عشاق الموسيقي والغناء أن اغنية " Delilah " من اكثر اغنيات توم جونز المفعمة بالحيوية عام 1968 ووصلت إلى المرتبة الثانية في المملكة المتحدة كذلك أصبح سادس أفضل أغينة مبيعا في تلك السنة .

وتضم ايضا قائمة افضل اغنيات النجم العالمي توم جونز اغنية " I'll Never Fall In Love Again " و " Help Yourself " و " Kiss " ، و غيرم من الاغنيات .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق