مديحة كامل .. تمنت أن ترحل فى رمضان فحقق الله أمنيتها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رحلت الجميلة مديحة كامل عن عالمنا فى 13 يناير 1997، بعدما اعتزلت الفن وارتدت الحجاب وانعزلت تماما عن هذا الوسط .

وللفنانة الراحلة مديحة كامل بشهر رمضان علاقة خاصة، فرغم الشهرة، وجرأة الأدوار التى كانت تقدمها، إلا أن مديحة كان لها ذكريات مع هذا الشهر الفضيل، فتقول مديحة فى حواراتها القديمة:" لشهر رمضان مكانة خاصة فى قلبى"، وتؤكد أن رمضان هو الشهر الذى شهد أهم تحولات حياتها، ففيه ظهرت، وفيه نجحت، وفيه بكت أيضا أمام الكعبة، وفي هذا الشهر انسحبت وتوارت عن الأضواء وراء الحجاب، واعتزلت التمثيل وتركت كل شيء إلا ابنتها "ميرهان".

المفارقة العجيبة أن مديحة كامل كانت فى شهر رمضان من كل عام تستعد للرحيل، وكأن هذا رمضان هو الأخير لها فى الدنيا، بل إنها تمنت من الله بعدما اعتزلت وابتعدت تماما عن الأضواء والشهرة، أن يكون لقاؤها به فى هذا الشهر، فاستجاب الله لأمنيتها ورحلت عنا فى شهر رمضان . فمشهد وفاتها فى رمضان، كان مشهدا هادئا لم يمت لدراما السينما بصلة، حيث كانت مستلقية على فراشها، فلما أحست بالتعب يشتد عليها أخذت فى الدعاء، ونظرت فى لوحة معلقة أمامها مكتوب عليها أيات قرآنية، ثم ابتسمت ورحلت عن دنيانا فى سلام .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق