رامز أمير يخرج من السجن ويغير حياته فى الحلقة الـ 22 بمسلسل "رسايل "

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأت أحداث الحلقة الـ 22 من مسلسل رسايل باسم "الشال الأخضر" مع مواجهة هند "مها أحمد" عاطف "سليمان عيد" حول حقيقة سجن هانى"رامز أمير" الذى قام بإخفائها عنها بالاتفاق مع هالة "مى عزالدين"، والذى أكد لها رجوع هانى إلى المنزل.

قامت هالة بالذهاب إلى يحيى الخربوتلى " أحمد سعيد عبد الغنى" في مقر شركته بعد تجاهل الموعد المحدد بينهما، ولكن قام يحيى بشرح لها السبب وراء اختفائه وهو أن كارولين "رزان مغربى" وأمين "محسن منصور" قاما بإرسال صورة تجمعهما إلى زوجته مما أدى إل حدوث بعض الخلافات فيما بينهما، ولكن هالة أكدت له تفهمها للأمر وقامت بسؤاله حول إقامة سامح الخربوتلى "أحمد حاتم" شقيقه لحفلة في قصر، وأخبرها يحيى أنه لا يعرف ولكنه سيقوم بالسؤال والرد عليها.

رسايل
رسايل

وعند عودة هانى إلى المنزل قام بالتحدث إلى أفراد عائلته أنه قرر تغيير سلوكه ولن يقوم بنفس الأشياء التي اعتاد القيام بعد، بسبب تغيير نظرته للأمور بعد دخول السجن .

وقامت هالة بالذهاب إلى مهدى " محمود جمعة" لسؤاله حول حقيقة اللوجو الذى رأته في آخر أحلامها، ولكنه أكد لها عدم معرفته أي معلومات حوله، وأخبرها أنها ستأتى له مجددا في نفس اليوم.

رسايل
رسايل

ومن ثم ذهبت إلى هالة إلى صديقتها القربة منى " سميرة مقرون" لتتحدث معها حول الأحلام التي تراها ليحاولوا الوصول إلى تبرير لها، ولكنها تجد الشال الأخضر الذى رأته في الحلم.

رسايل
رسايل

وتعود هالة من جديد إلى مهدى الذى يخبرها بدوره أنه على أن تمشى وراء ما تراه عينها، وتحاول تصديق الواقع، لتنتهى أحداث الحلقة بعودتها إلى المنزل وتحدثها مع والدها "أحمد خليل" الذى يخبرها أنهم أخبروه بالمشكلة التي تعرض لها هانى، وأنه سيعاتبها عندما تنتهى من الأزمات التي تمر بها.

المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، وتشارك فى بطولته مى عز الدين، وخالد سليم، ورامز أمير، وأحمد سعيد عبد الغنى، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحسن منصور، وأحمد حاتم، والعديد من الوجوه الجديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق