مصطفى شعبان يأخذ عينه من ابنه لتحليل الـDNA فى الحلقة الـ21 من "أيوب"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعرض مسلسل "أيوب" للنجم مصطفى شعبان على قنوات الحياة يومياً طوال شهر رمضان بشكل حصرى، وشهدت الحلقة الـ21 من المسلسل أحداثا مثيرة بدايتها كانت مكيدة للإيقاع بـ"منصور" محمد دياب، عن طريق أحد رجاله الذى يتنكر فى شخصية مستشار قانونى ليطمعه باستئجار مقر خاص به ليغريه بعدها بالمشاركة معه فى مشروع استثمارى.

4444
 
7
 

ويكتشف "أيوب" مصطفى شعبان المكان التى تختبئ فيه طليقته "رغدة" ميريهان حسين ومن خلال خادمتها يحصل على عينه من شعر ابنه ليجرى تحليل DNA ويعرف حقيقة ما إذا كان ينسب له بالفعل أم لا.

ويقوم "أيوب" مصطفى شعبان بالتبرع بمبلغ مالى فى أحد المساجد، ويطلب من القائم عليها أن يمنح عمته عمرة باعتبارها أم مثالية دون أن تعرف انه السبب في ذلك، وكذلك منح ابن عمته مبلغ مالي لتدبير ورشة النجارة الخاصة به.

مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان وأيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد لطفي ومحمد على رزق وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

LLL
 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق