دراما رمضان.. وجوه جديدة تكتب شهادة ميلاد النجومية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نجحت العديد من الوجوه الجديدة والصاعدة في كتابة شهادة ميلاد للنجومية من خلال سباق دراما رمضان الحالي، على الرغم من أن بعضهم لم يظهر سوى في الحلقات الأولى للعمل، غير أنهم نجحوا في استغلال الفرصة، وأثبتوا موهبة في التمثيل.

ولعل من أبرز الوجوه الجديدة، التي كتبت شهادة ميلاد مع الجمهور في دراما رمضان، جومانة فؤاد، نجلة الفنانة لقاء سويدان، والتي شاركت في مسلسل "ضد مجهول" أمام الفنانة غادة عبدالرازق.

وعلى الرغم من أن مساحة الدور الذي جسدته جومانة كان صغيرا للغاية، ولم يستمر سوى ثلاث حلقات فقط، غير أنها لفتت الأنظار بقوة، خاصة وأن مقتلها يمثل نقطة التحول في المسلسل وبداية الأحداث الساخنة.

ولعبت جومانة دور نجلة غادة عبدالرازق، التي تتعرض للاغتصاب والقتل، وتكرث أمها حياتها للثأر من القاتل خاصة بعد أن أطلقت النيابة سراحه بعد تلاعب بالقانون من قبل المحامي، الذي يتولى الدفاع عنه.

كما نجح كذلك الفنان الشاب أحمد خالد صالح، نجل الراحل خالد صالح، في كتابة شهادة ميلاد للنجومية بدور ضابط الجيش في مسلسل "نسر الصعيد" مع الفنان محمد رمضان.
واستطاع منذ ظهوره الأول أن يلفت الأنظار لموهبته ويؤكد أنه يمكن أن يكمل مسيرة والده.

وفي مسلسل "نسر الصعيد" كذلك نجحت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، في كتابة شهادة نجاح، مع الجمهور المصري بدور فتاة من صعيد مصر تقع في غرام محمد رمضان، غير أن الأخير لا يبادلها المشاعر نفسها.

وتعتبر هذه هي المرة الثانية لها مع الجمهور المصري بعد تجسيدها دور "نهى" في فيلم "الخلية" بطولة الفنان أحمد عز.

كما كتب الفنان الشاب عمرو وهبة شهادة ميلاده مع الجمهور عبر مسلسل "كلبش 2"، وهو العمل الأول له بعد مشاركته في برامج كوميدية من قبل، ويلعب الفنان الشاب دور الجاسوس "مصطفى" في العمل.

أما الممثلة المغربية نادية كوندا، فنجحت في جذب المشاهدين عن طريق دورها في مسلسل "أبو عمر المصري"، وارتبط بها الجمهور نتيجة خفة الظل، وتلقائيتها في الآداء، على الرغم من أنها لم تظهر سوى 4 حلقات فقط.

ونجحت الفنانة الشابة ثراء جبيل في إثبات موهبتها، فعلى الرغم من أعمالها السابقة والمتنوعة ما بين المسرح والتليفزيون، إلا أنها مساحة دورها في مسلسل "الرحلة"، مع الفنانة حنان مطاوع، منحها مزيدا من القبول لدى الجمهور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق