إنجي المقدم: على الفنان أن يتمتع بروح الهاوي طوال الوقت

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
حلت الفنانة إنجي المقدم، ضيفة على برنامج "صدة ردة" الذي يذاع على راديو "إينرجي" يوميا من الأحد للخميس في التاسعة مساءً، وهو من تنفيذ إيناس سلامة الشواف.

وقالت المقدم إن الفن لعبة جماعية لابد أن تتناسق عناصرها حتى تقدم عملا يليق بالمشاهد وان الفاصل بين الهواية والاحتراف هو أن المحترف يتوقف عن الاستمتاع بعمله، لذلك على الفنان أن يتمتع بروح الهواية طوال الوقت حتى ولا يقدم تنازلات حتى يتواجد على الساحة.

وأضافت "أشهر الكارت الأصفر في وجه من يستهتر بعملي، والأحمر في حالة التجاوز وأعتمد على التخطيط في عملي وأستند إلى قليل من الحظ".

وتابعت "مسلسل ليالي أوجيني استغرق وقتا كبيرا في تحضيراته والاستعداد له ورسم الشخصية وأحببت العمل مع فريق مسلسل "حكايات بنات" و "30 يوم" و"لا تطفيء الشمس"، معربة عن سعادتها للغاية بـ"ليالي أوجيني".

واضافت "زوجي هو مديري الفني.. أستشيره في جميع قراراتي واختياراتي وقد درست علم النفس بغرض الاستفادة منه في التعامل مع الناس وتربية أولادي.. وتقديم البرامج كان مرحلة وانتهت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق