كيف يتعامل هشام إسماعيل مع شقيقته الصغرى مى عز الدين فى مسلسل "رسايل"؟

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الفنان هشام إسماعيل لـ"اليوم السابع"، إنه يواصل حاليا تصوير أحداث دوره بمسلسل "رسايل"، للنجمة مى عز الدين، مابين بعض المشاهد الداخلية والخارجية التى تتضمنها أحداث العمل.

 

وعن تجسيده لشخصية "هشام"، وهو الشقيق الأكبر لبطلة العمل، قال إسماعيل، الدور بالنسبة لى تحدى كبير، لأن هناك علاقة مختلفة وغريبة تجمعنى بشقيقتى "مى عز الدين"، كما أن الدور مركب كثيرا، به لمحة إنسانية وأخرى بها شر، فضلا عن لمسات الدور الكوميدية، مضيفا أن الدور متكامل، ويتمنى خروجه بالشكل الجيد المبذول فيه، لافتا إلى أن العمل فى مجمله اجتماعى تشويقى يسيطر عليه الغموض، بل أنه اسم على مسمى، خاصة وأنه يحمل العديد من الرسائل.

 

وعن التعاون مع النجمة مى عز الدين، قال إسماعيل : تجمعنا كيمياء شديدة سعدت بها للغاية، وأتمنى أن تستمر حتى نهاية المسلسل.

 

يذكر أن مسلسل رسايل" من بطولة مى عز الدين، وخالد سليم، وهشام إسماعيل، وأحمد حاتم، ورامز أمير، وسليمان عيد، وأحمد خليل، ومحسن منصور، من تأليف محمد سليمان عبد الملك، للمنتج تامر مرسى، وإخراج إبراهيم فخر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق