رشا سامى تشعر بالغيرة بسبب علاقة محمد شاهين ودينا الشربينى فى مليكة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ظهرت "رشا سامى" الدكتورة ماجدة فى حلقات مسلسل مليكة تزامنا مع عودة محمد شاهين "الدكتور سعيد" ومليكة "دينا الشربينى" من باريس، بعد رحلة العلاج المطولة التى قاموا بها بعد حادثة انفجار فرح ابنة النائب العام.

رشا سامى
رشا سامى

بدأت الدكتورة ماجدة فى الدخول فى الكثير من المشادات مع دكتور سعيد بسبب علاقته بمليكة، وانشغاله الدائم معها، وعدم تركيزه مع مرضاه، والتى تعد عكس طبيعته، وتحاول دائما تذكيره أنه لم يستمتع بحياته حبا فى عمله.

محمد شاهين
محمد شاهين

وبالرغم من مشاداتها الكثيرة مع دكتور سعيد لم تصل إلى حل يرضيها، ما جعلها تذهب إلى مليكة أثناء وجودها فى منزل سعيد لتخبرها أن عليها أن تبتعد عنه، لأنها ستكون السبب فى خراب حياة سعيد.

يذكر أن مسلسل "مليكة" من بطولة دينا الشربينى، رامز أمير، مصطفى فهمى، عمر السعيد، أحمد العوضى، ندى بسيونى، صفاء الطوخى، دانا حمدان، إيمان الزيدى، آية سماحة، لمياء كرم، ياسر على ماهر، وقصة أحمد طاهر ياسين وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق