أبرز 5 تصريحات مثيرة للمخرجة إيناس الدغيدى

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
من المعروف ان المخرجة ايناس الدغيدى تثير الجدل دائما بتصريحاتها التى قد يتفق معها البعض او يختلف عنها وهو نفس الحالة التى تسببت فيها عن حلولها ضيفة على برنامج "شيخ الحارة" الذى تقدمه الاعلامية بسمة وهبة.

صدى البلد يرصد اهم خمس تصريحات لها اثارت الجدل بها

اعترفت ايناس الدغيدى انها رفضت الزواج من الفنان محمود عبد العزيز فى بداية حياته بسبب انها كانت على علاقة بشخص اخر فضلا عن انه اشترط تركها مجال الاخراج وهو ما رفضته تماما.

اعترفت ايناس الدغيدى ان اخر عرض للزواج منها كان من احد اصدقائها المثليين ولكنها رفضته بشكل نهائى.

رفضت ايناس تاجير مكتبها للاعلامى عماد اديب وذلك بسبب انشغالى فى تصوير اول عملى لى من انتاجى وهو فيلم "استاكوزا" مع الراحل احمد زكى ورفضت تاجير المكتب لعماد لهذا السبب وليس بسبب خلافى مع هالة سرحان زوجته السابقة.

وكشفت ايناس حقيقة فبركة رامز جلال لبرامجه التى يقدمها كل عام مؤكده ان ظهورها فى احد برامج رامز جلال فى السنوات السابقة كنت على علم بها وبجميع تفاصيلها وجميع الممثلين الذين يشاركون فى هذا البرنامج على علم بتفاصيله. 

وصفت ايناس الداعية عمرو خالد بانه "اس الفساد كله" وتسبب فى افساد الذوق العام للفتيات حيث حجب العقود والفتيات بكلامه الجذاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق