الحلقة 21 من "مليكة "دينا الشربينى تقنع رامز أمير بالبقاء فى منزل شاهين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأت أحداث الحلقة الـ 21 من مسلسل مليكة مع اكتشاف قوات الأمن لخدعة هيلين أو كارما "دانا حمدان"، بوضع "طوب" في الحقائب التي قامت بإرسالها إلى منزل باهر "مصطفى فهمى".

ودارت محادثة بين مليكة "دينا الشربينى" وبشير "رامز أمير" في محاولة منها للوصول إلى حقيقة تغيير السلسلة مع إيه قبل انفجار فرح ابنه النائب العام، ولكن نفى بشير رؤيته لهما أثناء تغييرها، ولكنه أكد لها أنها مليكة، لأنه يعرفها جيدا منذ أيام الجامعة، ولذلك فإنه يرى مليكة في كل تصرفاتها التي تقوم بها.

مليكة
مليكة

كما حدثت مشادة بين الدكتور سعيد "محمد شاهين" مع زميلته في المكتب الدكتورة ماجدة "رشا سامى"، والتي أبدت غضبها حول علاقته بمليكة، وطريقة تدخلها في حياته التي وصلت إلى دخولها منزله، وأكدت له أنها تعرف الذى يحدث بينهما بسبب رؤيتها لهما.

مليكة
مليكة

وقام باسل "أحمد العوضى" بزيارة أكرم "ياسر على ماهر" بعد حادثة هروب هيلين على متن السفينة التابعة له، وأكد له أكرم عدم معرفته بهذه المعلومة، ومع استجواب الأمن لباهر أكد لهم عدم قيام أي شخص بمساعدته في صعودها على متن السفينة، كما قام باسل بإخبار عائلة بشير بخبر موت عباس.

وقامت مليكة بإخبار شقيقها شريف "عمر السعيد" انها تريد الإعتذار من رولا "إيمان الزيدى" خاصة بعد ما حدث بينهما في أخر لقاء، كما طلب بشير من مليكة تركه للمشى من منزل دكتور سعيد بعد المشادة التي حدثت بينه وبين دكتور سعيد، ولكنها رفضت وطلبت منه المكوث لحين وجود مكان بديل ليذهب إليه، لتنتهى أحداث الحلقة بمشادة بين مليكة ودكتورة ماجدة التي تحاول التدخل لوقوف العلاقة التي تجمع مليكة بدكتور سعيد.

يذكر أن مسلسل "مليكة" من بطولة دينا الشربينى، رامز أمير، مصطفى فهمى، عمر السعيد، أحمد العوضى، ندى بسيونى، صفاء الطوخى، دانا حمدان، إيمان الزيدى، آية سماحة، لمياء كرم، ياسر على ماهر، وقصة أحمد طاهر ياسين وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق