مسلسلات الرجال تكسب على « يوتيوب »

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
  • "رحيم" و"كلبش" و"نسر الصعيد" يهددون عرش النساء في الدراما
  • نيللي كريم ومي عز الدين يحفظان وجه النجمات في دراما رمضان

تراجعت بشكل ملفت الدراما التليفزيونية النسائية هذا العام، ولم تستطع أغلب النجمات تقديم أنفسهن كمنافس للرجال الذين استحوذوا على نصيب الأسد سواء على مستوى نسب المشاهدات أو الإشادة النقدية الكبيرة.

فقد حظيت مسلسلات الرجال بنصيب الأسد سواء من خلال تصارع القنوات على شرائها مرورا بكم الإعلانات الكبير الذي راهنت عليه شركات التسويق وصولا إلى نسب المشاهدة وردود الأفعال القوية على مواقع التواصل الاجتماعى أو بالشارع.

ويأتى كل من "كلبش" لأمير كرارة، حققت حلقة أمس على "يوتيوب" 4 ملايين مشاهدة، و"رحيم" لياسر جلال" (2 ونصف مليون مشاهدة لآخر حلقاته على يوتيوب) و"نسر الصعيد" (2 مليون و250 ألف مشاهدة) و"أيوب" لمصطفى شعبان (مليون وربع المليون مشاهدة) وغيرها من مسلسلات الرجال التي حلت فى مقدمة مسلسلات الموسم مقارنة بمسلسلات النجمات.

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى تراجعت هذا العام بمسلسلها الجديد "لعنة كارما"، حيث حققت آخر حلقاته 300 ألف مشاهدة فقط، وهو من بطولة فارس رحومه، وشيرين، وسامح الصريطي، ومحمود الليثي، ومحمد سليمان، ومن تأليف عبير سليمان، سيناريو وحوار ورشة كتابة لعدد من الشباب، منهم مصطفى زايد، وحسام حلمي، ومحمد كمال حسن.

أما الفنانة يسرا فلم تحقق بمسلسلها "لدينا أقوال أخرى" ما كانت تبتغيه من نجاح يوازى مسلسلها الماضى "فوق مستوى الشبهات" ولم تحقق مشاهدات أكثر من 170 ألف لآخر حلقات العمل، وهو ما ينطبق أيضا على غادة عبد الرازق بمسلسلها "ضد مجهول".

ولم يقف التوفيق بجانب الفنانة زينة فى مسلسلها الجديد "ممنوع الاقتراب أو التصوير" والذى يعرض على شاشة mbc حصريا، ولم تستطع تحقيق مشاهدات عالية، كما لم تفلح للمرة الثانية فى حمل تقديم مسلسل تليفزيونى يحمل اسمها بعد نجاحها فى الأدوار الثانية أكثر من مرة، آخرها العام الماضى فى "لأعلى سعر" للمخرج محمد العدل.

أما الفنانة نيللى كريم، فقد صمدت فى المنافسة إلى حد ما بمسلسلها "اختفاء" للمخرج أحمد مدحت، مع مسلسل "رسايل" لمى عز الدين" للسيناريست محمد سليمان عبد الملك، وكلاهما حقق مشاهدات جيدة على "يوتيوب".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق