هالة فاخر: أمير كرارة لديه مسؤلية كبيرة أمام جمهوره بعد نجاح "كلبش 2"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عبرت النجمة هالة فاخر عن سعادتها البالغة لنجاح مسلسل "كلبش 2" بطولة النجم أمير كرارة، والذى يعرض حاليا على تليفزيون الحياة، تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، حيث تصدر المسلسل السباق الرمضانى بأعلى نسب مشاهدات على موقع الفديوهات الشهير "يوتيوب".

وقالت هالة، لـ"اليوم السابع، إن مسلسل "كلبش 2" من أهم المسلسلات التى شاركت فى بطولتها الفترة الماضية، خاصة أنه من الأعمال التى تتضمن أحداثا مهمة مرت على مصرنا الحبيبة، مشيرة إلى أن العمل يضم نجوم كبيرة سعت إلى ظهور عملا دراميا على أعلى مستوى، لافتة إلى أنه مازالت هناك مفاجأت كبيرة فى الحلقات الأخيرة.

هالة فاخر وكرارة

وأشارت هالة إلى أن أمير كرارة لديه مقومات نجوم أوروبا، خاصة أنه واحد من نجوم الصفوف الأولى فى مصر، ويتمتع بموهبة تمثيلية كبيرة، فضلا عن التطور المستمر فى شخصية "سليم الأنصارى"، موضحة أن أمير كرارة لديه مسؤلية كبيرة تجاه جمهوره، خاصة بعدما أصبح واحدا من نجوم الشارع، ويجب أن يبحث عن الجديد لتقديمه للجمهور من الآن.

"كلبش 2" بطولة أمير كرارة، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرين، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق