طرح الجزء الثانى من فيلم "الكنز" فى عيد الأضحى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر صناع الجزء الثانى من فيلم "الكنز" طرحه فى السينمات خلال موسم عيد الأضحى المقبل، وذلك بعدما كان مرشحًا بقوة للعرض فى عيد الفطر ولكن تم تأجيله لحين الانتهاء من التفاصيل الخاصة بالدعاية وحجز السينمات مع الموزع وأيضًا الابتعاد عن كأس العالم الذى يتزامن مع موسم عيد الفطر السينمائى.

الجزء الأول من "الكنز" بطولة عدد كبير من الفنانين، منهم "محمد رمضان، محمد سعد، روبى، هند صبرى، أحمد رزق، هيثم أحمد زكى، سوسن بدر، أمينة خليل، عبد العزيز مخيون، محيى إسماعيل، هانى عادل، الشحات مبروك، عباس أبو الحسن"، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال، وإنتاج وليد صبرى، وإخراج شريف عرفة.

تدور أحداث الكنز، عندما يقرر حسن بشر العودة من أوروبا بعد دراسته لعلوم المصريات إلى منزل العائلة فى اﻷقصر عام 1975، ويكتشف أن والده قد ترك له وصية مسجلة يروى فيها الكثير من تفاصيل حياته، كما ترك له برديات تعود لفترة حكم الملكة حتشبسوت، ومذكرات مكتوبة بخط اليد ومنسوبة للبطل على الزيبق، لتتراوح اﻷحداث بين العصر الفرعونى والعصر العثمانى والنصف اﻷول من القرن العشرين خلال حكم الملك فاروق ليبحث حسن خلال كل هذا عما تركه والده له.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق