أخبار عاجلة
ماجدة موريس تكتب: 2024 وتاريخ جديد للدراما -
10 أسباب لتساقط ثمار الفاكهة.. تعرف عليها -

جريزمان يثير الجدل في برشلونة

جريزمان يثير الجدل في برشلونة
جريزمان يثير الجدل في برشلونة

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أنه لم تمر ساعات قليلة عقب خسارة ثقيلة لبرشلونة الإسباني على يد باريس سان جيرمان الفرنسي في بطولة دوري أبطال أوروبا وبدأ الجدل بالفعل حول سلوك اللاعبين بعد المباراة.

وأفادت صحيفة سبورت الإسبانية بأن أولها كان الفرنسي أنطوان جريزمان الذي طاردته الصحافة في صالة الرحلات الجوية الخاصة في مطار إل برات عقب ساعتين فقط من صافرة النهاية لحكم المباراة وذلم من أجل اللحاق برحلة جوية لمغادرة مدينة برشلونة.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن جريزمان في صالة المطار لم يرغب في الإدلاء بأية تصريحات واكتفى بالإجابة بـ (ما الذي يهمك؟) عندما سُئل عن سبب رحيله عن برشلونة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن النجم الفرنسي تعرض للعديد من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد آدائه في المباراة والمشادة التي حديث بينه وبين مدافع البرسا جيرارد بيكي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أنه تم انتقاد جريزمان أيضًا لأنه قد اخترق حظر التجوال الذي فرضته إجراءات فيروس كورونا والتي لا تسمح للمواطنين بالتنقل أو الرحيل عن منازلهم بعد الساعة العاشرة ليلاً بدون سبب وجيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر