السيطرة على حريق أعلى منزل في إحدى قرى بلقاس

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تمكن اهالى قرية المعصره التابعه لمركز بلقاس من السيطرة على حريق شب فى حجرة اعلى منزل، واتهمت صاحبة المنزل آخر بالقيام بذلك لخلافات بينهم على ملكية المنزل.

تلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية اخطارا يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة بلقاس، من "فاطمة م ع" 37 عاما ربة منزل ومقيمة قرية "المعصرة" التابعة للمركز تتهم فيه "إبراهيم ا" 35 عاما حاصل على ليسانس آداب، ومقيم بذات القرية وآخرين بإشعال النيران بحجرة أعلى سطح منزلها بالطابق الأول تُستخدم فى تربية الطيور، مما أدى إلى احتراق سقفها ونفوق بعض الطيور، وأضافت بقيام الأهالى بإخماد النيران، وعللت ذلك لرغبة المشكو فى حقه الاستيلاء على منزلها.

وباستدعاء المشكو فى حقه وسؤاله أنكر ما نسب إليه، وعلل الإتهام لسابقة شرائه المنزل من والدها "متوفى" وصدور حكم قضائى لصالحه بتمكينه من المنزل وبالانتقال والمعاينة، تبين أن المنزل مكون من طابق واحد ونشوب الحريق بحجرة أعلاه مشيدة بالطوب ومعروشة بالسدة والعروق الخشبية ، واحتراق سقفها ونفوق بعض الطيور.

وتم التحفظ على مكان الحريق وإخطار قسم الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة وتم إخطار الإدارة البيطرية لدفن الطيور النافقة بالطرق الصحية الأمنية وبالعرض على النيابة العامة، قررت إخلاء سبيل المشكو فى حقه من ديوان المركز بضمان محل إقامته ما لم يكن مطلوبا لسبب آخر وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق