مصرع 4 أشخاص في تصادم ملاكى ومقطورة بصحراوي الإسكندرية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
لقى 4 أشخاص مصرعهم وأصيب آخر في حادث تصادم مروع بين سيارة ملاكي ومقطورة، وقع بالكيلو 27 بطريق الإسكندرية-القاهرة الصحراوي.

تلقى اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول العامرية، من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم ومتوفيين بالطريق الصحراوي منطقة الكيلو 27 تجاه القاهرة.

وانتقل مأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية بمعداتها، وبالفحص، تبين حدوث مصادمة بين السيارة رقم (س أ أ مصر)، قيادة المدعو "م ط ف"، 23 عاما، صاحب محل مقيم شارع شركة الكهرباء دائرة القسم، ومقطورة سيارة بدون لوحات (محطة خرسانة متحركة).

وتبين أنه وأثناء سير السيارة الأولى بالطريق المشار إليه إختلت عجلة القيادة بيد قائدها مما أدى لانحرافها واصطدامها بمؤخرة المقطورة المشار إليها المتوقفه أقصى يمين الطريق خلف أحد أعمدة الإنارة (دون تأثير على حركة المرور).

أسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة الأولى وعدد 3 من مُستقليها كل من شقيقته "ن ط ف"، 17 عاما، طالبة، وصديقتيها كل من "د ر م"، 18 عاما، طالبة، و"ن ح ا"، 19 عاما، طالبة، وإصابة صديقه المدعو "س ي ف"، 21 عاما، صاحب محل بكسور وجروح بمختلف أنحاء الجسم، جميعهم مقيمين بذات العنوان عدا الثالثة مقيمة نجع رسلان - دائرة قسم شرطة ثان العامرية.

تم نقل جثث المتوفين لمشرحة مستشفى العامرية العام والمصاب لذات المستشفى للعلاج ولا يمكن استجوابه.

تم إزالة آثار الحادث، والتحفظ علي السيارة والمقطورة، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة أول العامرية، وجار العرض على النيابة للتحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق