ضبط مواد غذائية مجهولة المصدر بدمنهور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شنت ادارة تموين مركز دمنهور برئاسة المحاسب محمد عابدين حملة مكبرة للرقابة على الأسواق والتصدى لمهربى السلع المنتهية الصلاحية ومجهولة المصدر  بالتنسيق مع مباحث التموين برئاسة العقيد وجدي الصيرفي وتحت إشراف المهندس كمال راشد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية.

أسفرت الحملة عن ضبط : ثلاجتين  لحفظ المواد الغذائية بدون ترخيص وبداخلهما  50  كرتونة كبدة مجمدة مستوردة  زنة الكرتونة  12 كجم بإجمالي وزن  600 كجم كبدة مجمدة،  50  صفيحة جبنة دوبل كريم ثلاجة زنة الصفيحة  20  كجم باجمالي طن اجبان مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأي مستندات او فواتير تدل علي مصدرها وذلك داخل أحد الثلاجات غير المرخصة.

كما تمكنت الحملة من ضبط كميات ضخمة من المواد الغذائية منتهية الصلاحية داخل 3  ثلاثة سوبر ماركت منها كمية من كراتين الشيبسي وكراتين الشاي الاخضر وكراتين من العجوة المنسولة وكراتين الكاتشب وكراتين من مسحوق السوبيا وكذلك عدد 500 علبة صلصة طماطم وغيرها. وكلها منتهية الصلاحية.
 
وتم ضبط كميات كبيرة من الادوية البيطرية والمبيدات منتهية الصلاحية منها عدد كبير من جراكن وبستلات وعلب المضادات الحيوية المستخدمة في مزارع الدواجن، وتم التحفظ على الكميات التى ضبطت ومصادرتها  وتحررت المحاضر اللازمة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق