ضبط لحوم غير صالحة و13 مخبزا مخالفا بالبحيرة.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة تحت إشراف المهندس كمال راشد وكيل الوزارة، حملة مكبرة للرقابة على محلات الجزارة والأسواق والمخابز المدعمة بمشاركة عصام فاروق ومحسن الرصد مديري إدارتى تموين دمنهور والمحمودية والدكتور علاء من ادارة المجازر بمديرية الطب البيطرى.

أسفرت الحملة فى دمنهور عن ضبط أصحاب محلات جزارة يبيعون لحوما غير صالحة للاستهلاك الادمى ومختومة بأختام مزورة  طبقا لفحص الطب البيطرى حيث تم ضبط ٢٢ كجم لحوم فاسدة.

كما تمكنت الحملة من تحرير ٨ قضايا لأصحاب المخابز البلدية بينها ٥ مخابز أنتجت خبزا ناقص الوزن ومخبزان لإنتاجهما خبزا غير مطابق للمواصفات وآخر غير معلن عن مواعيد التشغيل.

وفى المحمودية أسفرت الحملة عن تحرير 3 محاضر لمخابز قامت بإنتاج خبز ناقص الوزن بنسبة تتراوح من 15 الى 28 جراما للرغيف الواحد وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحررت المحاضر اللازمة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق