طالبة ثانوية عامة تنتحر بالإسكندرية لخوفها من الامتحان

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
انتحرت طالبة بالثانوية العامة، بأن ألقت نفسها من الطابق الخامس بالعقار سكنها بمنطقة العجمي غربي الإسكندرية، فيما أشارت والدتها إلى أنها كانت تشعر بخوف شديد من الامتحانات.

تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارا يفيد انتحار طالبة بالعقار سكنها بشارع الخلفاء الراشدين بمنطقة العجمي، وانتقل مأمور وضباط مباحث قسم شرطة الدخيلة إلى موقع البلاغ.

وتبين من المعاينة وجود جثة المدعوة "ي.ي.م" 18 عاما، طالبة بالثانوية العامة بمدرسة معالي السلام الخاصة، مسجاة بأرضية منور العقار وبها كسور وكدمات بمختلف أنحاء الجسم.

وبسؤال والداتها "س.أ.ع" 44 عاما، ربة منزل، قالت إن ابنتها كانت تشعر بخوف شديد من الامتحانات وأنها لا تتذكر المنهج، وذلك منذ ليلة أمس رغم أنها متفوقة.

وأضافت والداتها في التحقيقات أنها ذهبت لإيقاظ نجلتها صباح اليوم، الأحد، للتوجه لأداء امتحان اللغة العربية، لتكتشف أنها ألقت نفسها من نافذة الشقة إلى منور العقار.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة المختصة للتحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق