إصابة طالب في مشاجرة بالخرطوش بالإسكندرية بسبب لعب الأطفال

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تسبب لعب الأطفال في نشوب مشاجرة بالخرطوش بين سائق وسيدتين، بمنطقة السيوف، شرق الإسكندرية، مما أسفر عن إصابة طالب تصادف مروره بمكان المشاجرة برش خرطوش بالوجه.

تلقى اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان الرمل، بوجود مشاجرة ومصاب منطقة السيوف، دائرة القسم.

انتقل مأمور وضباط القسم، وبالفحص، تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول، "م ال ع"، 61 عاما، سائق، بحوزته سلاح ناري عبارة عن بندقية خرطوش ماركة "فرانكو"، عيار 12 بدون ترخيص، وبين طرف ثاني كل من المدعوة "ص ع ع"، 47 عاما، ربة منزل، و"ع ال م"، 41 عاما، موظفة (الطرفان مقيمين بالمنطقة محل البلاغ).

وتبين أن سبب المشاجرة قيام الثانية والثالثة بتوجيه اللوم للأول لقيامه بسكب المياه على نجليهما حال قيامهما باللهو أمام العقار سكنه حدثت مشادة كلامية بينهم قام خلالها المذكور بإطلاق عيار ناري من السلاح المضبوط بحوزته أصاب المدعو " س ص س"، 16 عاما، طالب، مقيم شارع الشركة العربية، دائرة القسم برش خرطوش بالوجه (تصادف مروره بمكان المشاجرة).

وفي وقت لاحق تمكن ضباط وحدة مباحث القسم، من ضبط طرفي المشاجرة والسلاح الناري المستخدم، وتم نقل المصاب للمستشفى الرئيسي الجامعي للعلاج.

كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، تحرر المحضر إداري قسم شرطة ثان الرمل، وجار العرض على النيابة المختصة للتحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق