مصرع شخص سقطت به شرفة عقار شرق الإسكندرية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقى شخص مصرعه بعد أن سقطت به شرفة العقار سكنه بمنطقة العصافرة قبلي، شرق الإسكندرية، في الطريق العام أثناء وقوفه به، فيما قرر الحي إخلاء العقار ورفض الأهالي التنفيذ لعدم وجود مساكن بديلة.

تبلغ لقسم شرطة ثان المنتزه من إدارة شرطة النجدة بسقوط جزء من شرفة شقة بالعقار شارع الجبل منطقة العصافرة قبلي، دائرة القسم، على اثره إنتقل مأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية بمعداتها.

بالفحص، تبين أن العقار محل البلاغ مساحته 110 أمتار مربع تقريبًا (بناء قديم أسقف خرسانية)، مكون من عدد 5 طوابق بكل طابق شقة (مأهول بالسكان)، وأثناء تواجد قاطن شقة الطابق الخامس المدعو "ا ع م"، 45 عاماً، ميكانيكي، بشرفة الشقة سكنه سقطت به بالطريق العام مما أدي لإصابته بإشتباه ما بعد الإرتجاج وكسور وكدمات بمختلف أنحاء الجسم

تم نقل المصاب لمستشفي التأمين الصحي بطوسون وتوفي عقب وصوله المستشفى.

بسؤال زوجته المدعوه "ف س ج"، 40 عام، ربة منزل، أيدت ما جاء بالفحص، وعللت سبب سقوط الشرفة لقدم العقار ولم تتهم أحد بالتسبب فى وفاة زوجها.

وتم إخطار عمليات المحافظة وحى ثان المنتزه وأشار مهندس الحى بإخلاء العقار من السكان دون المنقولات لحين العرض علي لجنة المنشآت الآيلة للسقوط وتنبه على قاطني العقار بما جاء بقرار مهندس الحي (رفضوا الإخلاء)، وقرروا الإقامة على مسئوليتهم لعدم وجود سكن بديل.

تم وضع الحواجز الحديدية حول العقار لتأمين المارة، وكٌلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وتحرر المحضر إداري قسم ثان المنتزه وجار العرض علي النيابة للتحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق