مسجل خطر يقتل زميله بسبب خلافات مالية في الإسكندرية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقى مسجل خطر مصرعه على يد آخر في مشاجرة اندلعت بينهم بمنطقة الظاهرية، شرق الإسكندرية، بسبب خلافات مالية.

تبلغ لقسم شرطة ثان الرمل من مستشفي سموحة الجامعي بوصول المدعو "ي ح ي"، 27 عام، عاطل، مقيم شارع بن حزم منطقة الظاهرية دائرة القسم، والسابق اتهامه فى عدد 16 قضية (مخدرات - أقراص - سلاح)، مصاب بجرحين طعنيين بالرقبة من الجهة اليمني وآخرين بالظهر وتوفى.

بالانتقال والفحص، تبين حدوث مشادة كلامية بين المتوفي والمدعو "ع ن ع"، 36 عام، عاطل، مقيم شارع محطة السوق منطقة باكوس، دائرة القسم، السابق إتهامه فى عدد 18 قضية (ضرب - سلاح - سرقة - إستعراض قوة - مخدرات)، لوجود خلافات مالية بينهما تطورت إلي مشاجرة قام خلالها الأخير بالتعدي علي المتوفي بسلاح أبيض (مطواه)، كان بحوزته محدثًا إصابته التي أودت بحياته.

وفي وقت لاحق تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم وبحوزته الأداة المستخدمة، بمواجهته إعترف، وتم إخطار النيابة العامة، والتحفظ على الجثة بمشرحة المستشفي.

كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر المحضر إداري قسم شرطة ثان الرمل وجاري العرض على النيابة المختصة للتحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق