حوادث / اليوم السابع

السيطرة على حريق بعقار مكون من 3 طوابق بالمنوفية

تمكنت قوات الحماية المدنية بالمنوفية، من السيطرة على حريق لشقة فى الطابق الأول لعقار مكون من 3 طوابق، وذلك نتيجة ماس كهربائى، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء أحمد عتمان، مدير أمن المنوفية، إخطارا من المقدم محمد أبو العزم رئيس مباحث قسم شبين الكوم، بنشوب حريق بمنزل بقرية ميت خاقان.، بالانتقال وقوات الحماية المدنية،برئاسة  العميد ياسر جلال  مدير إدارة الحماية المدنية، تبين نشوب الحريق بشقة بالطابق الأول علوى لعقار مكون من ثلاثة طوابق على مساحة 80 متر تقريبا  ملك " ص . م. . ح. " 53 عاما  نجار ومقيم بذات العنوان .

وتمكنت قوات الحماية المدينة من السيطرة على الحريق ومنع امتداده، ولم ينجم عنه ثمة إصابات، وكانت التلفيات احتراق بعض الأجهزة الكهربائية والمفروشات، وبسؤال المالك رجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائى ونفى الشبهه الجنائية، تم التحفظ على محل الحريق وتكليف قسم الأدلة الجنائية بالفحص، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم  6046  إداري قسم شبين الكوم  لسنة 2017 ،وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى حول الواقعة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا