وفاة والدة ضحية واقعة الحصان إثر إصابتها بأزمة قلبية بالشرقية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
توفيت والدة "مشرف النشاط" الذي قتل خلال مشاجرة بقرية تل لحوين التابعة لمركز الزقازيق إثر إصابتها بأزمة قلبية بعد علمها بوفاة أبنها .

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والي مدير إدارة البحث الجنائي يفيد نشوب مشاجرة بالأعيرة النارية بين عائلتي و"هدان" و"الجزارين" بقرية تل لحوين التابعة لمركز الزقازيق وتبادل الطرفين إطلاق الأعيرة النارية ما أسفر عن سقوط قتيل ووقوع إصابات.

انتقلت قوة من ضباط مباحث مركز شرطة الزقازيق تبين وقوع مشاجرة بين العائلتين بسبب روث "حصان" أمام منزل أحد العائلتين ما أدى لوقوع مشادة كلامية بين الطرفين تطورت إلى مشاجرة استخدموا خلالها الأعيرة النارية ما اسفر عن مصرع " محمد سالم وهدان" 45 عاما مشرف نشاط بمدرسة إبتدائية وإصابة 5 آخرين بطقات أعيرة نارية في أنحاء متفرقة من الجسد . وفي وقت لاحق توفيت والدة القتيل إثر إصابتها بأزمة قلبية .

وألقي ضباط مباحث المركز القبض على 10 أشخاص من الطرفين وبحوزتهم 5 قطع أسلحة نارية عبارة عن " بندقية آلية وبندقية خرطوش و3 طبنجات خرطوش " بالإضافة إلى أعيرة نارية وجاري نقل المصابين إلى المستشفيات القريبة لتلقي العلاج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق