إصابة مزارع فى مشاجرة للخلاف على حدود أرض زراعية بملوى

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أصيب مزارع في مشاجرة استخدمت فيها العصي والشوم، مع ابناء عمه بسبب الخلاف على حدود أرض زراعية بقرية قلندول التابعة لمركز ملوي جنوب محافظه المنيا، وتم نقله للمستشفى العام والتي قررت تحويله للمستشفى الجامعي لسوء حالته.

كان اللواء ممدوح عبد المنصف حبيب مدير الأمن، قد تلقى إخطارًا من المقدم أحمد عبد الهادي نائب مأمور مركز ملوي بوصول"عبد الكريم-ا" 67 عامًا بالمعاش لمستشفى ملوي مصاب بإصابات بالرأس والكتف.

تبين من تحريات المقدم عبد العزيز الصيرفي وكيل فرع البحث للجنوب، أن المصاب نشبت بينه وبين كلا من ابن عمه "مصطفى-ص" 65 عامًا فلاح ونجله "أحمد-م" 28 عامًا فلاح مشاجرة بالعصي والشوم بسبب الخلاف على حدود أرض زراعية.. وبتوقيع الكشف الطبي على المصاب بمعرفة الدكتور اسحق إبراهيم فارس قرر تحويله لمستشفى المنيا الجامعي لإصابته بشرخ بالجمجمة وكسر بعظام الكتف ودخوله في غيبوبة.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وقررت نيابة مركز ملوي استجواب المجني عليه بعد تحسن حالته وضبط وإحضار المتهمين بإرتكاب الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق