ضبط عامل وكهربائي لتنقيبهما عن الآثار بالمنوفية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تمكنت وحدة مباحث قسم شبين الكوم بمديرية أمن المنوفية من القبض على عامل وكهربائي، بتهمة التنقيب عن الآثار بدائرة القسم.

تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد بتمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة شبين الكوم برئاسة المقدم محمد أبو العزم رئيس مباحث قسم شبين الكوم، من القبض على كل من "م.ى.ع" 30 سنة، كهربائى، و"هـ.س" 40 سنة، عامل ومقيمان العزبة الغربية بمدينة شبين الكوم دائرة القسم، وآخرين وذلك حال قيامهم بأعمال الحفر والتنقيب عن آثار بعقار خال بحارة صبره شارع ابن الرشيد بالحى القبلى بمدينة شبين الكوم، ملك "م.ح.ح" لم يستجوب "وبحوزتهم أدوات الحفر.

وبالمعاينة تبين وجود حفر بصالة المنزل على مساحة 1.5متر بعمق 20متر، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم التحفظ على المتهمين وأدوات الحفر، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 2852 إدارى قسم شبين الكوم لسنة 2018.

وبالعرض على النيابة قررت طلب تحريات مباحث الآثار حول الواقعة وظروفها وملابساتها وبيان دور المتهمين المضبوطين بتلك الواقعة مع مراعاة مدة الحجز القانونية والاستعلام من منطقة حماية الآثار بالمنوفية، عما إذا كانت تلك المنطقة خاصة بمناطق حماية الآثار من عدمه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق