هروب سجين من مستشفى الإسماعيلية العام

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تمكن سجين من الهرب من داخل عنبر السجناء للمرضي داخل مستشفي الاسماعيلية العام صباح اليوم السبت،وتكثف قوات الأمن بالإسماعيلية جهودها للقبض عليه ،حيث تم إغلاق الاكمنة والطرق الحدودية للمحافظة قبل محاولة هروب السجين خارج نطاق المحافظة.

تلقي اللواء محمد علي حسين مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من اللواء محمد فهمي مساعده للأمن العام يفيد بهروب السجين إبراهيم محمد عبد الحميد والذي كان يخضع للعلاج داخل عنبر للسجناء بمستشفى الإسماعيلية العام تحت الحراسة المشددة.

انتقل علي الفور ضباط البحث الجنائي والأمن العام وتبين ان السجين الهارب طلب دخول دورة المياه ،وتمكن من الهرب عن طريق كسر السقف المعلق وتمكن من الهروب من المستشفي.

يذكر أن السجين الهارب يقضي عقوبة بالسجن لمدة 3 سنوات علي ذمة قضية حرق مجمع محاكم الاسماعيلية لقيامه بأعمال تخريب وإثارة الشغب والعنف وإحراق مبنى مجمع محاكم الإسماعيلية على خلفية أحداث فض اعتصامي رابعة والنهضة.

وانتقل فريق من النيابة العامة برئاسة المستشار محمد النحاس رئيس نيابات ثان وثالث الاسماعيلية بإشراف المستشار ياسر أبو غنيمة المحامي العام لنيابات الاسماعيلية لمعاينة موقع هروب السجين ،وطلبت النيابة العامة سؤال طاقم الحراسة المكلف بالتأمين ،وطاقم التمريض والأطباء وأمن المستشفي المكلف بتأمين المستشفي، وتحريات المباحث حول الواقعة وسرعة القبض علي السجين الهارب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق