مبيض محارة يستعين بصديقيه لقتل زوجة شقيقه بالوراق..صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
استعان مبيض محارة بـ 2 من أصدقائه، وقاموا بقتل زوجة شقيق الأول وسرقة مبلغ مالى من شقتها بمنطقة الوراق، وفروا هاربين، وتمكن ضباط المباحث، من إلقاء القبض على 2 من المتهمين، وتكثف القوات جهودها لضبط المتهم الهارب.

تلقى قسم شرطة الوراق بلاغا من سمير . ن . ى 38 سنة "مبيض محارة"، يفيد بعثوره على جثة زوجة شقيقه هبة . ر . و 28 سنة "ربة منزل"، داخل مسكنها موثوقة اليدين ومكممة الفم، وبإخطار اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، أمر بفحص البلاغ وكشف ملابسات الواقعة.

انتقلت قوة أمنية، لموقع الحادث وتبين من المعاينة من وجود كسر بباب الشقة، وأفاد زوج المجنى عليها ويدعى معوض . ن . ى، باكتشافه سرقة مبلغ 50 ألف جنيه، من الشقة.

أمر اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بتشكيل فريق بحث، تحت إشراف العميد إيهاب شلبى رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، وتم فحص علاقات المجنى عليها، والمترددين على مسكنها، وفحص ذوى المعلومات الجنائية، وتوصلت التحريات، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أشرف . ن . ى 37 سنة "مبيض محارة"، وسيف . ع . س 35 سنة "سائق"، ومحمد . ع . ع 32 "نقاش".

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت قوة أمنية بإشراف العقيد محمد عرفان مفتش مباحث شمال الجيزة، وبرئاسة الرائد هانى مندور رئيس مباحث الوراق، من إلقاء القبض على المتهمان الأول والثالث، وبحوزة الأخير مبلغ 9300 جنيه، وبمواجهتهما.. اعترفا بارتكابهما الواقعة، بالاشتراك مع المتهم الهارب، وقرر الأول بأنه نظرًا لعلمه باحتفاظ أشقائه بمبالغ مالية فى الشقة سكنهم، عقد العزم على سرقتها، وفى سبيل ذلك اتفق مع الثانى، الذى تربط به علاقة صداقة، على سرقة المبالغ المالية، واقتسامها فيما بينهما، وسلمه نسخه من مفاتيح العقار والشقة، حيث استعان الثانى بصديقه الثالث لارتكاب الواقعة.

وعقب صعودهما للشقة وحال شعور المجنى عليها بهما ومحاولتها الاستغاثة، قاما بتوثيق يديها وكتم أنفاسها حتى فارقت الحياة، واستوليا على المبلغ المالى، حيث تحصل منه على مبلغ 10 آلاف جنيه، وباقى المبلغ المستولى عليه بحوزة المتهم الثانى، وأن المبلغ المضبوط بحوزته من متحصلات السرقة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق