النيابة تحقق في اعتداء مواطنين على موظف بسبب انقطاع المياه «صور»

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تجري نيابة مركز كفر الدوار، تحقيقات موسعة مع 5 أشخاص لقيامهم بالتعدى بالضرب على موظفين بفرع شركة المياه، وإصابة أحدهم وإتلاف أثاث المكتب بسبب انقطاع المياه عن منازلهم منذ فترة.

وتلقى اللواء علاء عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة، بلاغا من مركز شرطة كفر الدوار من كل من "محمد  م - أ 55 سنة - مدير فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفرالدوار"، و"أحمد  م  ع - 35 سنة - مشرف فني بالفرع" مصاب "بجرح قطعي في الرأس وكدمات بالوجه"، بقيام كل من "عاطف  و ع - 27 سنة - فلاح"، و"محمد  م ع - 40 سنة - فلاح"، و"محمد  ا  ر- 43 سنة - سائق"، و"محمد  ع  ع - 30 سنة - فلاح"، و"أحمد  ف  س - 39 سنة - فلاح"، وجميعهم مقيمون عزبة الأربعين – كوم إشو بدائرة المركز، بالتعدى عليهم وإحداث إصابة الثانى حال تواجدهم بمحل عملهم بمقر فرع شركة المياه الكائنة بقرية منشأة يونس بدائرة المركز وذلك بسبب حدوث مشادة بينهم وبعض موظفى الشركة أثناء حضور المذكورين لتضررهم من انقطاع مياه الشرب عن منازلهم منذ فترة.

ونتج عن ذلك حدوث تلفيات بكرسي خشبي ومنضدة صغيرة وبعض أواني الزرع بمكتب مدير الفرع، وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط جميع المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة.

وأخطرت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيرة لاتخاذ شئونها، وتحرر المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق