حبس 7 متهمين بقتل شابين فى مشاجرة بالأسلحة النارية بالمرج 4 أيام

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أمرت نيابة شرق القاهرة، برئاسة المستشار إبراهيم صالح، بحبس 7 متهمين، لمدة 4 أيام، فى اتهامهم بقتل شخصين وإصابة 3 آخرين، بسبب خلافات على شيكات بين أحدهم، ما تطور إلى مشاجرة تدخلت فيها أطراف كثيرة، ما أدى إلى نشوب مشاجرة بالأسلحة، بعد أن أمرت بتشريح الجثتين والتصريح بالدفن.

 

والمتهمون هم: "طه على"، و"على محمد"، و"رجب قرنى"، و"عاطف رجب"، و"سالم خميس"، طرف أول، وكل من "أحمد حامد"، و"حامد أحمد"، طرف ثانى، وتبين أن المجنى عليهم مصطفى سعد من الطرف الأول، توفى نتيجة إصابته بطلق نارى بالرأس، ووفاة عبد المنعم من الطرف الثانى.

 

تلقى قسم شرطة المرج، بلاغا بحدوث مشاجرة بمنطقة العصارة بالمرج، ما أدى إلى مقتل شخصين، بالأسلحة النارية بسبب خلافات سابقة، منذ يومين بسبب معاكسة سيدة، وبالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بعد إفطار المغرب، بين الطرفين بسبب معاكسة الطرف الثانى لزوجة الطرف الأول وعلى إثرها أطلق الطرف الأول "أحمد. م" أعيرة نارية من بندقية، ما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 3 آخرين، وتم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

 

وسلم المتهم الرئيسى نفسه للأجهزة الأمنية عقب سقوط القتلى، واستدعت النيابة بعض شهود العيان، لسماع أقوالهم فى الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق