أخبار عاجلة
آبل تعتزم إطلاق إصدارين من سماعة AirPods 4 -
المملكة وتقارب المسلمين -
تركي الفيصل: علاقتنا بحماس ليست جيدة منذ 2006 -
«النقل»: 5 آلاف ريال غرامة نقل الركاب بلا ترخيص -

الخطيب يفاجئ لاعبي الأهلي

الخطيب يفاجئ لاعبي الأهلي
الخطيب يفاجئ لاعبي الأهلي

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، صرف مستحقات ومكافآت لاعبي الفريق، عقب العودة مباشرةً من نهائيات كأس العالم للأندية.

وتعود بعثة الفريق برئاسة بيبو، إلى القاهرة غدٍ الجمعة على متن طائرة خاصة، في ظل سياسة النادي الحفاظ على البعثة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد وإتباع الإجراءات الاحترازية.

ويأتي قرار الإدارة، بمنح اللاعبين كافة المستحقات والمكافآت، من أجل تحفيزهم قبل مواجهة المريخ السوداني، بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الأهلي، مباراته الأخيرة اليوم في كأس العالم للأندية، أمام بالميراس البرازيلي، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بالمونديال.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي ضد المريخ السوداني، يوم 16 من الشهر الجاري، على ملعب القاهرة الدولي في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دورة الألعاب الإفريقية، موعد مباراة مصر وبنين في نصف نهائي اليدالثلاثاء 19/مارس/2024 - 12:03 ص أعلنت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأفريقية موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد ونظيره بنين، في نصف نهائي دورة الألعاب الأفريقية المقامة في غانا خلال الفترة من 8 وحتى 24 مارس الحالي.
التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب