مباحث الدقهلية تعيد طفلا مختطفا على يد تاجر ملابس و4 عاطلين لأسرته

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكن ضباط مباحث مركز نبروة من إعادة طفل مختطف من على يد أربعة عاطلين وتاجر ملابس بسبب خلافات مالية مع والد المجنى عليه.

 

 

تلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية إخطارا من العميد محمد شرباش مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من ربة منزل إلى مأمور مركز نبروة بقيام مجهولين باختطاف نجلها (14 سنة – طالب بالصف الثانى الإعدادى).

 

 

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العقيد أحمد شوقى رئيس مباحث المديرية وتوصلت الجهود إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (مالكى محل ملابس – لأحدهما معلومات جنائية مسجلة، أربعة عاطلين) لوجود خلافات مالية بين أحدهما ووالد المجنى عليه.

 

 

وبتضييق الخناق عليهم وملاحقتهم إضطروا إلى التخلى عن الطفل المختطف، وبتكثيف الجهود تم ضبط (مالكى محل الملابس)، وبمواجهتهما اعترفا بإرتكابهما الواقعة بالاشتراك مع باقى المتهمين، مستخدمين سيارتين ملاكى (مستأجرتين) لوجود خلافات بين والد المجنى عليه وأحدهم، وقيامهما بإطلاق سراح الطفل خشية ضبطهما.

 

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.. وجارى تكثيف الجهود لضبط باقى المتهمين. 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق