أخبار عاجلة

حسني صالح :"شادي أبو شادي أهم مخرج في مصر"

حسني صالح :"شادي أبو شادي أهم مخرج في مصر"
حسني صالح :"شادي أبو شادي أهم مخرج في مصر"
أعرب المخرج حسني صالح عن إعجابه الشديد بفيلم "شاومينج" الذي يُعرض حاليًا في السينمات، مُشيرًا إلى أن مخرج الفيلم شادي أبو شادي يعتبر من أهم المخرجين المتواجدين حاليًا على الساحة الفنية، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

كتب المخرج حسني صالح منشورًا قال فيه :"شادي أبو شادي أهم مخرج في مصر واللي مش عاجبه الكلام يتفرج على فيلم شاومينج".

فيلم "شاومينج" بطولة بيومى فؤاد، صلاح عبد الله، نشوى مصطفى، سامي مغاوري، أحمد حلاوة، حامد الشراب، توني ماهر، أحمد سلطان، سارة درزاوي، طاهر أبو ليلة، ياسر الطوبجي، يوسف حسام، محمود فارس، يوسف وليد يوسف، محمد حسني، سعاد القاضي، وهو من إنتاج أيمن يوسف، والفيلم يتناول ظاهرة الغش في الثانوية العامة، ولكن فى إطار كوميدي ساخر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق يزينها كوكبة من القراء، خريطة التلاوات المجودة 11 شوال بإذاعة القرآن الكريمالسبت 20/أبريل/2024 - 06:22 ص كشفت إذاعة القرآن الكريم عن الخريطة الزمنية الكاملة لتلاوات القرآن المجود، اليوم السبت، الموافق 11 شوال لعام 1445 هجرية. تلاوات القرآن المجود وتستهل تلاوات القرآن المجود اليوم في تمام الساعة الـ 40: 6 (ص) تلاوة للشيخ محمود خليل الحصرى وما تيسر من سورة التوبة 5 ق 00: 7 (ص) تلاوة للشيخ محمد رفعت وما
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي